💥خطييييييييييير وحصري 💥 كورس نادر جدا " تعلم أن تحب نفسك "



💥خطييييييييييير وحصري 💥 كورس نادر جدا " تعلم أن تحب نفسك " 

حول حياتك الي جنة علي الارض 😘😉

إليك البرنامج الأكثر تقدمًا الذي تم إنشاؤه على الإطلاق لمساعدتك على تغيير جميع مجالات حياتك
قبل 10 أعوام ، عثرت على نظرية جديدة أصبحت حديث دولي .
لقد حددت مهارة تعمل كالسحر لحل كل مشكلة تقريبًا لدي.
مهارة أطلقت قدرًا هائلاً من القوة والطاقة لتغيير حياتي كلها.
تلك المهارة ، كما تعلمون بالفعل من قراءة رسائلي ومنشوراتي ، كانت تعلم أن أحب نفسي.
نظرًا لأن هذه النظرية كانت لها تأثير عميق على حياتي ، فقد كتبت عنها كثيرا محاولة لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على تحسين حياتهم بشكل جذري.
عندما وجدت مفعولها علي الاخرين ، أدركت أنني اكتشفت حاجة مهمة داخل معظمنا.
في هذه المرحلة ، كانت هذه النظرية مسؤلة عن تغيير حياة ملايين الأشخاص.
لقد كان تدفق الامتنان والدعم الذي تلقيته هائلاً ، لكن لا يزال بعض الناس يريدون المزيد.
 لقد سألوا ... كيف؟
كيف يمكنني أن أحب نفسي عندما يبدو أن كل شيء لا يسير على ما يرام في حياتي؟
كيف يمكنني أن أحب نفسي وكل شخص أحبه يخيب ظني أو يؤذيني؟
كيف يمكنني أن أحب نفسي وأنا لا أشعر مثل ما يقول لي العالم أنه جميل؟
كيف يمكنني أن أحب نفسي عندما تكون مسيرتي المهنية صعبة ، عندما لا ينزل وزني ، عندما يتركني حبيبي ، عندما كنت مروعًا للغاية مع صديقي ، عندما أؤذي شخصًا أحبه ، عندما خلقت الحماقة داخل نفسي الليلة الماضية ، عندما لم أكن ناجحًا ...
لقد فهم الناس الآن مدى أهمية حب أنفسهم ، لكنهم بحاجة إلى مزيد من المساعدة لتحقيق ذلك.
ويريدون تحقيق ذلك بسرعة و بسهولة.
هذا هو المكان الذي تحقق فيه أهدافك ، هذا هو البرنامج .
جرب برنامج تعلم أن تحب نفسك المتقدم
حوّل حياتك بالكامل بسرعة وفعالية
أكثر من 3 ساعات من الصوت التحويلي

60+ دقيقة من الفيديو التعليمي

مكالمة مباشرة للأسئلة والأجوبة تجيب على أهم أسئلة المشاركين

• البرنامج مكتوب بالتمارين ...
• جروب دائم لنشر كل ما يخص حب الذات  وتطويرها مدي الحياة.
                  ⁦❤️⁩ محاور الدوره    ⁦❤️⁩
💚معني حب ذاتك
💚 محاور حب الذات الثلاثة
💚 كيف تعلمت أن أحب نفسي
💚 ما هي عوائق محبة أنفسنا؟
💚 كيف افعلها
💚 تعلم أن تحب مشاعرك
💚 تعلم أن تحب جسدك وحياتك الجنسية
💚 تصفية ذهنك
💚 تعلم أن تعيش حب الذات
💚 تعلم أن تحب نفسك عندما تكون في حالة حب
💚 علم النفس والغفران
💚 تجربة الوحدانية
💚 رؤية الموت بوضوح
💚 تجارب في حب نفسك
💚 تمارين التأمل واليقظة الذهنية والقبول
💚 أسئلة وأجوبة

💥 ٥٠ولار فقط 💥
💥 من مصر ٥٠٠ جنيه مصري 💥
💥 من السعودية ٥٠٠ ريال فقط 💥

#حول_حياتك_الي_جنة 😉😘

إرسال تعليق

0 تعليقات