اختبر صحتك الجنسية مجانا ... الي اي مدي يكون رضاك عنها ؟!

 




 

اختبار عجلة الصحة الجنسية


تُظهر عجلة الصحة الجنسية مدى اتساع فكرة الصحة الجنسية حيث يمثل كل جزء من العجلة جزءًا واحدًا من هويتنا ، وكيف ترتبط جميع هذه الأجزاء وتتأثر ببعضها البعض . عندما تكون جميع أجزاء العجلة صحية ، تكون حياتنا الجنسية صحية.


💜 ما مدى قوة ارتباطك بالعبارات التالية؟


التوجيهات: املأ قسم عجلة الصحة الجنسية بما يتوافق لديك مع العبارات التالية 


تشير أقل درجة إلى شعور أقل بالصحة الجسدية في حياتك. يشير المزيد من الدرجات إلى شعور قوي بالتواصل مع جسدك ودرجة اعلي من الصحة الجنسية في حياتك. إذا لم تكن قد مارست علاقة جنسية مطلقًا ، فلا تتردد في ترك أي جزء من العجلة فارغًا إذا كان هذا لا ينطبق على تجربتك.


نادرًا ما يكون هذا صحيحًا بالنسبة لي ———- تعطي صفر

 هذا صحيح بالنسبة لي معظم الوقت تعطي درجة واحدة 


1) قول لا - لدي قدرة قوية على رفض ما لا أريد تجربته جنسياً


2) قيمتي - أنا أستحق الاحترام


3) احترام الآخرين - أنا أحترم الحياة الجنسية للآخرين


4) انتظر وابدأ - أشعر أنه يمكنني الانتظار حتى الوقت المناسب لبدء ممارسة الجنس مع شريك


5) بدء الاتصال - أتحقق من شريكي قبل البدء في ممارسة الجنس. أشعر بالراحة للتأكد من أنهم يريدون ممارسة الجنس معي قبل أن أتحرك. ربما بقول شيء مثل "هل هذا جيد؟" عند لمسي . أو أتوقف قبل لمس أعضائهم التناسلية وأقول "هل تريدني أن أستمر؟"


6) سماع لا - عندما أحاول الشروع في ممارسة الجنس ويُقال لي "لا" ، أتوقف.


7) تلقي اللطف - أشعر أن شريكي الجنسي لطيف معي


8)  التعبير عن الاحتياجات - أشعر أنني أستطيع التعبير عما أحتاجه أثناء ممارسة الجنس


9) الكحول والمخاطر - أقوم بتخفيف استهلاك الكحول لتجنب تعريض نفسي لمخاطر جنسية ( قيم اي مواد تتعاطاها مؤخرا للوصول إلي النشوة في العلاقة  ) 


10) حب الجسد - أنا أحب جسدي


11) أعرف نفسي - أعرف ما إذا كنت أريد ممارسة الجنس أم لا


12) بعد ذلك - أشعر بالرضا عن نفسي بعد ممارسة الجنس


شارك هذا 😉


منتجي الاول 💜🤩

https://payhip.com/b/IdgG

منتجي الثاني 💜🤩

https://payhip.com/b/jgOf

منتجي الثالث 💜🤩

https://payhip.com/b/rl3d


#عجلة_الصحة_الجنسية_داخل_العلاقة

#مورا_محمد 

إرسال تعليق

0 تعليقات