شفاء الانثي المقدسة في 21 يوم .. مورا

 



رابط الكورس كامل علي اليوتيوب 👇

https://youtu.be/3-xHyiccVPk


💥 النية المقدسة للأيام الـ 21 القادم 


 أنا ألزم نفسي بالمشاركة بنشاط لمدة 21 يومًا. ستتكون هذه المشاركة من جميع الممارسات الروحية والعملية لتعزيز تجسيد قوتي الأنثوية.


 أنا منفتحة لأمنح نفسي الإذن بأن أكون لطيفة مع نفسي في هذه التجربة .

 إنني أدرك أن الكتل والمعتقدات السلبية المقيدة حول قوتي قد تظهر خلال هذه التجربة وأنا ملتزم باحترام تجربتي والبقاء منفتحة على رحلة روحي.


 أنا ملتزمة بالمشاركة بنشاط في دعم شفائي التوامي مع مجموعة دعم الطاقة الأنثوية.

 إنني ملتزمة ببذل قصارى جهدي للمشاركة في تجربة المجموعة الشاملة للأيام الـ 21 القادمة ودعم النساء الأخريات ورحلتهن.


 أدرك أن هذا النشاط لمدة 21 يومًا سيكون له تأثير إيجابي على حياتي وأن مستوى التزامي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بنتائجي الشخصية


💥 ممارسة النعمة والمباركة لرجلك وطاقة الذكورة والأنوثة بداخلك 


مثال على ممارسة النعمة للكتابة في دفتر يومياتك يوميًا بالإضافة إلى التحدث بصوت عالٍ يوميًا :


 "أبارك فيك ________الصفة_________ (أدخل الاسم) ، بالرخاء والحب والكمال. أرسل لك الحب الإلهي غير المشروط ".


 مثال على تأمل المباركة للاحتفاظ بأفكارك يوميًا :


 "أبارك المذكر الإلهي والمؤنث الإلهي في داخلي وأفتح قلبي للعلاقات المقدسة للدخول في حياتي


💥 الصلاة المقدسة لتقول بصوت عال على المذبح المقدس :

 عندما تقترب ، تعال بعقلية مقدسة ، خذ 3 أنفاس نظيفة ، ادهن نفسك بزيت اللافندر أو زيت الإيلنغ وقول هذه الصلاة. ضع يدك على قلبك وأنت تتلو هذه الصلاة:

 "أيها الخالق ، أنا بحاجة إلى علاقات مقدسة. أصلي من أجل العلاقات المقدسة في حياتي. أولاً ، هل يمكنني إنشاء علاقة مقدسة معك ، أيها الخالق (الكون / المصدر / الروح) ومع والديّ ، وأخواتي الأطفال ، والإخوة ، والأصدقاء ، وزملائي في العمل ، والمعلمين والطلاب ، مع الطبيعة ومع جميع العلاقات الأخرى.

 أيها الخالق ، ساعدني على جذب وإقامة علاقات متناغمة وصحية . ساعدني في تحرير وإطلاق المشاعر المؤذية القديمة ، والاستياء ، والهروب المحاصر داخل معبد جسدي.


 ساعدني في الحصول على الرؤية والقوة للتعلم من جميع علاقاتي ، حيث إنها كلها انعكاساتي ، كل منها سيتغير عندما اغير ما بداخلي .

 أتمنى أن أكون الشخص الذي ينشئ علاقات جديدة من أجل التغيير والتحول لجدودي وأحفادي ونفسي ، لأن كل الشفاء يبدأ حقًا بداخلي. أؤكد أن كل علاقة من علاقاتي لها قيمة وقد أرغمتني أو ساعدتني بطريقة ما على التطور إلى علاقة أكثر قدسية مع نفسي. بينما أفكر في الهدف الحقيقي وقدسية العلاقات ، أشكر الله في داخلي والإله في كل الآخرين


💥 المرسوم المقدس 


بالاتحاد الكامل مع ذاتي الأعلى وروحي ، أدعو ملائكي ومرشدي ليشهدوا هذا المرسوم هذا اليوم. أنا أقرر ، أنا اتحد مع الحبيب في داخلي وأنا اتحد مع توأمي الشعلة. أنا ممتن للحب الإلهي غير المشروط الذي يجعلني في اتحاد جسدي كامل مع توأمي الشعلة والأبواب تفتح لنا الآن بكل الطرق. وهذا هو الحال

💥 نماذج من رسائل حب الذات المقدسة 


عزيزتي نفسي 


أعلم أنك عانيت كثيرًا خلال السنوات العديدة الماضية. لم أتمكن من مساعدتك - في الواقع ، لقد جعلت الوضع أسوأ. ليس في نيتي أن أجعلك تعاني. ربما لست ماهرًا بما يكفي. ربما حاولت فرض أفكاري عليك. في الماضي اعتقدت أنك جعلتني أعاني. أدرك الآن أنني كنت مسؤولاً عن معاناتك .


أعدك ببذل قصارى جهدي للامتناع عن قول أشياء أو فعل أشياء تجعلك تعاني. من فضلك قل لي ما في قلبك. تحتاج إلى مساعدتي. وإلا فلا يمكنني القيام بذلك. لا أستطيع أن أفعل ذلك بمفردي.


عزيزي النفس ،


أنتي. كوني. لا يمكن وقفها. أنت أسطورة في طور الإعداد ، ليس بسبب أي شيء قمت به أو ستفعله ولكن بسبب من أصبحت: قوة روح وحكمة وشجاعة عظيمة. أنتي ، أحيانًا يتسلل الشك إلى الداخل ، وسوف يقوم الدماغ بتشويش كل اليقين الذي كنت تعتقد أنه لديك ولن تعرف ما إذا كان بإمكانك قضاء يوم آخر ولكنك ستفعل ذلك. انت دائما تفعل. لقد خلقت من أجل كل هذا ، أنت إنسان جميل. أود أن أكون الشخص الذي يذكرك ، مرة بعد مرة ، بأنك حصلت على هذا! أنت قوة مرنة ولا تهزم ولديك دعم جدودك الذين يتأصلون من أجلك. لديك قوة وتألق فيك أكثر مما تدرك. لا بأس أن يكون يومك صعبًا. لا بأس في عدم التأكد من كل شيء. لكن اعرف هذا ... أراك وأحبك أكثر وأكثر كل يوم.


باهتمام وإحترام عميقين ، 

أنا


عزيزي النفس ،


أنت قناة مفتوحة لكل ما هو جيد وصحيح. أنت من روح الله الكون مسخر لك. أنت منارة نور وإناء الحكمة والنعمة. بغض النظر عما يعترض طريقك ، فلديك كل ما تحتاجه ليس فقط للبقاء على قيد الحياة بل للازدهار.


أنت تعرف هدفك وهو الحب ومشاركة الحب. يمكنك فقط مشاركة ما تعرفه. الحب هو من أنت. الحب هو ما يحركك. الحب هو ما يكملك الحب هو ما يكون له معنى عندما لا يفعل أي شيء آخر. شاكر تاجك هي الهياكل الكونية الإلهية التي تتجلى في المادية. يحمل جسدك كل توهجك السماوي. وعندما تشك في ذلك للحظة ، ضع يدك على قلبك وستسمع الأغنية وتشعر بأنها الحقيقة المجيدة. ستشعر بتوهج الشمس الذي يعيش بداخلك.


أنت محظوظ بما يتجاوز أعنف أحلامك. أراك وأحبك أكثر فأكثر كل يوم.


باهتمام وإحترام عميقين ،

أنا



عزيزي النفس ،


لقد كان قلبك الشجاع يناديك وأنت تعرف ذلك. لم تكن منتبهًا لأن الأضواء والكاميرا والحركة تشتت انتباهك. لكن قلبك ، ذلك القلب الحلو ، كان يدفعك للتقدم.


حان الوقت.


حان الوقت للتعرّف على هويتك حقًا لأنك تعلم أن لديك الكثير لتقدمه. حان الوقت للتقدم في قوتك لأنك تدرك الآن أن قوتك لم تُسلب أبدًا ... لم يكن لديك الأدوات أو البصيرة لتعرف أنك تتخلى عنها. كل شيء يحدث في الوقت المناسب. لقد كان قلبك يقول لك ، "اعتني بي. كن معي. اشعر معي. لا تتجاهلني. أنا هنا لمساعدتك في تجاوز هذا الأمر ". لا تخف من أن تكون مع قلبك لأنه لن يكذب أبدًا أو يضلك أبدًا. قلبك هنا لتردد صدى الحب من الداخل إلى الخارج. قلبك هنا ليُظهر لك مدى قوتك ورائعتك حقًا. لا تخافي يا حلوة .


أنت الآن الذي كنت تنتظره.


باهتمام وإحترام عميقين ،

أنا


عزيزي النفس ،


أنت الرائي والطالب. أنت الحكمة والدروس. أنت الغموض والعادي. هذا يجعلك ساحرًا بكل معنى الكلمة. أنت كثير من الأشياء الجميلة والمعقدة في واحد. هذه الحياة هي الإعداد لصعودك النهائي والعودة إلى المنزل كما كنت وستظل دائمًا.


وعندما تترك جسدك ، ستعرف أنك لم تفعل شيئًا خاطئًا ، فقد اتخذت كل المنعطفات والخطوات التي كان عليك اتخاذها ، أيها الروح الجميلة الشجاعة.


كل ذلك كان مثاليا


كل هذا مثالي.


لقد ولدت بكمال وتمثل النعمة الرقيقة. أنت محظوظ بما يتجاوز أعنف أحلامك. أراك وأحبك أكثر فأكثر كل يوم.


باهتمام وإحترام عميقين ،

أنا


عزيزي النفس ،


رسالة حب اليوم لطفلتنا الصغيرة ، الفتاة الصغيرة التي تعيش في كهوف قلوبنا. أنا أحبها كثيرا. لقد كانت القفل والمفتاح من نواح كثيرة. لقد كانت الباب لأعمق اتصال لدينا والشفاء. لم يكن الأمر كذلك حتى اتصلت بها ، عندما أدركت أخيرًا أنها كانت تنتظرك ، وأنها بحاجة إليك ، وبدأت في إعادة تجميع حياتك معًا.


كان هناك صدمة. كان هناك ألم وقسوة. كان هناك إذلال وارتباك جماعي. كان هناك حزن عميق مؤلم. كانت هذه مجرد مكونات منفصلة في وصفات حياتك المبكرة. لقد برزوا في تناقض حاد مع من كنت تعرفه بعمق بداخلك وأثاروا غضبًا أعمى امتد إلى الصفحة البيضاء ، وقطعة القماش والأرضيات الخشبية اللامعة في المطبخ. لم تكن تعرف كيف تحزن ، لذلك كنت تعوي بدلاً من ذلك ، مرتبكًا من المشاعر التي ستظهر ، ولست متأكدًا تمامًا من مصدر كل هذا.


لكنك لاحظت بعد ذلك طفلاً يختبئ في الزاوية المظلمة واقتربت منها ببطء. لقد كانت خائفة جدا وحاولت خداعك. هذا عندما علمت أنه كان عليك أن تشق طريقك إليها ، كان عليك رؤيتها ، كان عليك أن تهدئها وتعتني بها ، كان عليك أن تكفر عن كل السنوات التي بقيت فيها بعيدًا وتحبها مرة أخرى في أمان قلبك.


لقد فعلتها ، يا حبيبي ، فعلت ما لا يمكن تصوره. أنا فخور جدًا بالتقدم الذي أحرزته. أنا فخور جدًا بضراوتك وشجاعتك ، من أجل الحب الذي زرعته لكليكما. أراكم وأنا أحبكما أكثر فأكثر كل يوم.


باهتمام وإحترام عميقين ،

أنا


✨✨أنا الحب الذي أبحث عنه ✨✨ 


عزيزي النفس ،


شكرا لك على إيجاد طريقك لي. شكرا لك على حبك لي ولكل أجزائي المقدسة. شكرًا لك على الاعتقاد بأننا سننجح. أشكركم على كل هذه السنوات من الدروس والحكمة التي اكتسبناها. شكرًا لك على الالتزام بالظهور كل يوم. شكرًا لك على لطفك وإيماءاتك المدروسة وثقتك بي.


نشكرك على تعلم حب الطريق الذي نسير فيه. لقد كانت رحلة من الجحيم ولن أملكها بأي طريقة أخرى.


مع عميق التقدير والاحترام ، 


أنا


#سمر_محمد_معالج_سلوكي

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. الكلمات المكتوبة اقراها يوميا لمده 21يوم هذا المقصود في الدوره ام في تمارين اخرى؟

    ردحذف
Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)